الثلاثاء، 29 يناير، 2013

لمكياج رائع ..اليكي نصائح وخدع لاخفاء عيوب الوجه عند وضع المكياج من خبراء التجميل


كشف لك المحترفون في مجال المكياج بعض النصائح والخدع التي يمكنك الاستعانة بها عند وضعك للماكياج .
1- خدع تغطية عيوب البشرة:
ينصج خبير الماكياج "جاك بيلي" بالبدء أولا بوضع لوشن للوجه يحتوي علي SPF ليسهل علي البشرة امتصاصه في دقائق قليلة، ويؤكد "أرون دي ماي" خبير التجميل بــLancôme علي وضع كمية قليلة جدا من كريم الأساس، واستخدام الأصابع لضمان الحصول علي نهاية رائعة.
ولإخفاء الدوائر والهالات السوداء استخدمي فرشاة لمزج المصحح بكريم الأساس نصف شفاف وليس الملون منه حتي لا يظهر وكأنه بقعة في الوجه، ثم استخدمي الماء لإزالة الزوائد من بودرة الأساس عند الأطراف..
2- احصلي علي شفاه ممتلئة :
يقول دي ماي "استخدمي فرشاة الأسنان في تقشير الشفتين لجعلها ناعمة، واستخدمي قلم تحديد بلون مقارب للون أحمر الشفاة التي تنوين استخدامه وحددي به الشفاه ثم ضعي أحمر الشفاه.
ثم ضيفي إليه بعض الملمع، فاللمعان يعطي نوع من الخدعة برؤية الشفاة أكثر امتلاءا، كما ينصح الخبراء بوضع بودرة للوجه بلون أحمر الشفاة علي منطقة إنحناء الشفاة العليا .

3- ضيفي لمعانا اكثر لعينيك:

ضعي بعض من المصحح علي الجوانب الداخلية لعينيك من ناحية الأنف لتغطية الهالات السوداء وستحصلين علي لامعانا بلون الفضي الميتاليك وإن لم يناسبك اللون الفضي يمكنك إضافة اللون المناسب لك بنفس الطريقة ثم إنهي الأمر بوضع المساكارا السوداء وركزي علي المناطق الوسطي للرموش والرموش السفلي وبذلك ستظهر رموشك بصورة أكبر وأكثر كثافة .
4 – احصلي علي وجه مشرق وراقي
يقول جاك بيلي " لقد علمتني شارون ستون كيفية اظهار طول الرموش، كما علمتني كيفية اظهار الرقبة والوجنتين في أبهي صورة وذلك عن طريق البدء باستخدام بودرة للوجه أغمق من لون البشرة بأربع أو خمس مرات، وضعيه علي الوجنتين ومنطقة الرقبة
5 – احصلي علي رموش مثالية:

تقول اناستسيا سوار " الحصول علي شكل مثالي للرموش يعطيك مظهرا وطلة صحية منعشة، وقبل إزالة الشعرالزائد من الحواجب أو الرموش استخدمي قلما لتحديد الشكل الذي ترغبين في الحصول عليه ثم ضعي (هاي ليتر) علي الشعر الذي تريدين ازالته وبذلك ستركزين علي ازالته فقط، ثم أضيفي بعض الجيل إليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فيديوهات لصنع احلي اكسسوارات من الخرز والكريستال